رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: خروج مانشستر سيتى من دوري الأبطال صدمة هائلة.. ريال مدريد مصيرنا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن هزيمة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا كانت بمثابة صدمة هائلة، مشددًا في الوقت ذاته على أن الفريق الإسباني استحق التواجد في النهائي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام: "هزيمة مانشستر سيتي.. لقد كانت صدمة هائلة، كان الجميع على استعداد لإيقاف تشغيل التلفاز، ثم بدأ الجزء الثاني! كان ذلك قاسيًا حقًا يمكنني تخيله، تلك الليالي ليست رائعة، سيكونون جاهزين لنيوكاسل يوم الأحد".

وعن مواجهة ريال مدريد، قال: "عندما خسرنا ذلك النهائي في 2018، كان الحل المفضل لدي هو أن ألعب نهائي 2019 ضد ريال مدريد لكننا لعبنا مع توتنهام في مدريد أيضًا.. يبدو أن مدريد هي مصيرنا!".

وزاد: "إذا هزمت باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، فأنت تستحق أن تكون في النهائي، سيكون نهائيًا رائعًا، أنا سعيد بالذهاب إلى هناك وتجربة ذلك! لكن بين الحين والآخر، هناك الكثير من المباريات لتلعبها، ما يفعله كارلو أنشيلوتي هناك لا يصدق.. نريد الفوز بالمباراة، وهذا ما سنعمل عليه بين يومي 22 و28".

وأردف: "عندما ترى أسعار التذاكر والكمية التي تحصل عليها من التذاكر، نحصل على 20 ألف تذكرة لنهائي دوري أبطال أوروبا.. ماذا؟! أين هذه التذاكر ؟! لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لما يفعله الناس، آمل حقًا أن يتمكنوا جميعًا من الوصول بطريقة ما إلى باريس وخلق جو رائع، أعتقد أن باريس كبيرة بما يكفي بحيث يمكنك الذهاب إلى هناك دون تذكرة وقضاء وقت ممتع والتصرف في أفضل حالة مزاجية ممكنة، إذا لم تتمكن الجماهير من الوصول إلى هناك، شاهدوا المباراة هنا في أي نوع من الأماكن المحيطة، سيكون رائعًا".

واختتم قائلًا: "سيكون العالم كله أحمر أو أبيض، وهذا ما أحبه في النهائي، لقد جعله فريقنا مميزًا حقًا، لقد فزنا بجميع المباريات خارج أرضنا في هذه البطولة، كان لدينا الكثير من الدعم أينما كنا".

وعن مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي، قال: "إنها اختبار ضخم، سيكون عسيرًا.. جميع الفرق تقاتل من أجل كل شيء، يتمتع توتنهام بجودة هائلة، إنهم يدافعون بشكل مترابط، ولديهم بعض من أفضل لاعبي الهجوم العكسي في العالم، علينا إيجاد حلول وأنا أتطلع إلى ذلك".

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام هوتسبير، غدًا السبت، في الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.