رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحفز لاعبى الأهلى بدورى أبطال أوروبا ويحذر من وفاق سطيف الجزائرى

موسيماني
موسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين تحدث خلالها عن سيناريوهات مباراة وفاق سطيف الجزائرى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وضرب مثالا لأحداث مباريات دوري أبطال أوروبا، سواء فياريال وليفربول وريال مدريد والمان سيتي والريمونتادا في المباريات بشكل مثير جدا للجميع وأن ما حدث في الكرة العالمية درس لنا جميعا علينا استيعاب تلاشي الأخطاء، وكذلك القتال حتي النهاية واللعب مع بعض كفريق جماعي لديه هدف واحد فقط.
وشدد الجنوب إفريقي على أن مباراة وفاق سطيف الجزائري لن تكون سهلة علي الإطلاق، خاصة أن مواجهات الفرق الجزائرية دائما تمتاز بالندية وكذلك اللعب أمام بطل القارة تكون له دوافعه الخاصة لدى اللاعبين لإثبات الذات.
من جانبه يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني وكابتن الفريق مؤتمرا صحفيا اليوم في ملعب السلام قبل مران وفاق سطيف للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة بطل الجزائر والرد على استفسارات وسائل الإعلام المختلفة وكذلك السماح لبعض الوقت لتصوير المران الأخير للفريق حسب لوائح الكاف.
وفي السياق ذاته يحضر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفاق سطيف في مقر النادي بالجزيرة وحضور مراقب المباراة ومندوب الفريق الجزائري لترتيب وتنظيم موعد حضور الفريقين لأرض الملعب والزي الرسمي للمباراة المرتقبة.