رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض مرانه الأخير اليوم.. وتحديد موقف عبدالمنعم أمام وفاق سطيف الجزائرى

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير على ملعب مختار التتش مساء اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء غد السبت على استاد السلام وي.


ويحدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء بعد اكتمال شفاء عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر وعلي لطفي ومشاركتهم في التدريبات الجماعية خلال المعسكر المغلق بينما ينتظر المدير الفني موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق والذي سيخضع لفحص طبي علي هامش المران للوقوف على مستواه ومدي جاهزيته للمشاركة في اللقاء.
 

وبدأ موسيماني في تجهيز الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف لخوض اللقاء تحسبًا لعدم جاهزية محمد عبدالمنعم وعقد عدة جلسات تحفيزية مع الثنائي خلال المعسكر المغلق قبل اللقاء خاصة بعد علاج الأخطاء الدفاعية المتكررة سواء في الدوري المحلي أو في دوري أبطال إفريقيا.


وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا. 
 

ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام  في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.