رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يوضح تفاصيل رسالة إدارة الزمالك لموسيمانى بعد تصريح «هنكسبكوا»

موسيماني
موسيماني

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تهديد الإدارة بتقديم شكوى ضد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسبب تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري والتي ألمح فيها إلى أنه سيفوز على الزمالك وتحدث بشكل منفعل.


وأكد المصدر أن إدارة الزمالك هددت بتقديم شكوى ضد المدرب لدى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تصريحاته ضد الزمالك واعتبروا أن الأمر بمثابة استفزاز للجماهير.
وأوضح المصدر أن الإدارة ترى أن تصريحات المدرب ليس لها أي مبرر، خاصة أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لم يتحدث عن الأهلي أو موسيماني نهائيًا منذ وجوده على رأس المسئولية الفنية للفريق.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك حال تكرار الأمر من جانب موسيماني سيكون لها رد فعل ضد المدرب وتقديم شكوى رسمية والمطالبة بمعاقبته.
وفاز الزمالك على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري، في الوقت الذي تعثر فيه الأهلي وتعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في افتتاح مباريات الدور الثاني من المسابقة.
وخاض يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، عقب انتهاء المران الجماعي للأبيض، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وخضع الثلاثي لمجموعة فقرات بدنية عقب انتهاء المران، بجانب بعض التدريبات الفنية بالكرة بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، أمس، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة إيسترن كومباني الأخيرة في الدوري بمناسبة عيد الفطر.