رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يجدد أشرف بن شرقى للزمالك ويُنهى الجدل؟.. «الكابتن» يجيب

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات في مستقبل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والتجديد له خلال الفترة الحالية.
وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لم تفاتح بن شرقي حتى الآن في ملف التجديد منذ الإعلان في وقت سابق عن رحيله وعدم بقائه مع الفريق.
وشدد المصدر على أن مسئولي الزمالك لم يتحدثوا مع اللاعب من قريب أو من بعيد طوال الفترة الماضية والملف بالنسبة له مغلق نهائيًا.
وأوضح المصدر أن الشرط الوحيد بالنسبة لإدارة الزمالك لإعادة فتح الملف من جديد والتفاوض مع اللاعب هو قدومه إليهم وإبداء رغبته على التوقيع مباشرة.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تتعامل مع ملف بن شرقي في الوقت الحالي بأن اللاعب رحل بالفعل عن الفريق وبدأوا في تجهيز البديل له في مركز الجناح الأيسر وبالتحديد لاعب أجنبي جديد وليس محليا.
وترك مسئولو الزمالك حرية الأمر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن الدفع باللاعب في المباريات ورفضوا إجباره على قرار تجميده، خاصة أن الفريق من الأساس يعاني من نقص عددي في الوقت الحالي وهو الأمر الذي يجبر فيريرا على الدفع ببن شرقي في ظل عدم جاهزية الإيفواري رزاق سيسيه من الأساس واضطرار فيريرا في العديد من المباريات للاعتماد على الصاعد سيد نيمار في مركز الجناح الأيسر.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد الفوز على إيسترن كومباني بهدفين لهدف واحد في الجولة الماضية.