رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة تركية: جلطة سراى يبدى اهتمامًا بضم محمد الننى فى «الميركاتو» الصيفى

محمد النني
محمد النني

كشفت تقارير صحفية تركية، عن وجود رغبة من جانب إدارة نادي جلطة سراي التركي في ضم الثنائي محمد النني، لاعب وسط آرسنال، والبرتغالي كسكا، لاعب وسط ليل الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة "صباح" التركية، أن بوراك إلماس، رئيس نادي جلطة سراي، يتطلع لتوقيع عقد مبدئي مع اللاعبين، اللذين سينتهي عقدهما مع ناديهما الصيف المقبل، حال حصوله على موافقة المرشحين لرئاسة النادي.
وينتظر جلطة سراي، الذي يشهد موسمًا سيئًا في الدوري الممتاز المحلي، إجراء الانتخابات الرئاسية للنادي في 11 يونيو المقبل، لكن الإدارة الحالية تستعد لاتخاذ خطوة بشأن الحصول على خدمات النني وكسكا.
وأشارت الصحيفة، إلى أنه إذا تم تنفيذ الاتفاقات الرئيسية مع اللاعبين بما يتماشى مع موافقة المرشحين للرئاسة، فسيتم التوقيع على التوقيعات الرسمية في وجود الإدارة الجديدة للنادي.
وأضافت الصحيفة التركية، أنه في حال إكمال جلطة سراي اتفاقه مع النني وكسكا، فسيتم دفع راتب سنوي يقدر بـ2.5 مليون يورو لكلا اللاعبين.
وسبق لمحمد النني– البالغ من العمر 30 عامًا– أن خاض تجربة احترافية في الدوري التركي الممتاز مع فريق بشكتاش، خلال موسم 2019-2020.