رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: الجميع فى ليفربول أراد مواجهة ريال مدريد.. هزيمتنا أمامهم فى 2018 ساعدتنا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أن جميع من في الفريق كان يرغب في مواجهة ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وضرب ريال مدريد الإسباني موعدًا مع ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتصاره على مانشستر سيتي في إياب دور نصف النهائي.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: "إذا سألت الجميع في ليفربول، فإن الجميع يريدون هذه المباراة، لا أعرف لماذا لا يُسمح لنا بالحديث عن ذلك، لكنني بخير للحديث عن ذلك.. أردت تلك المباراة! كنت أرغب في مواجهة ريال مدريد قبل تلك المباراة".

وكان محمد صلاح قد صرح عقب تأهل فريقه للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، بأنه يرغب في مواجهة ريال مدريد، كما قال بعد تأهل ذلك الأخير في تغريدة عبر حسابه على «تويتر»: "لدينا حساب لتسويته".

وأضاف: "لن أُعطيهم الكثير من الرصيد الذي يستحقونه، إنه فريق لا يصدق ولديهم مدرب رائع ولاعبون رائعون، عندما سألوني من أريد، قلت مدريد. إنها إجابة سهلة".

وأردف: "خسارة نهائي دوري الأبطال 2018 أمامهم؟ أنت فقط تشعر بخيبة أمل كبيرة، لذا كنت محبطًا، ولكن بمجرد أن يكون لديك الوقت، فإنه يجعلك تنسى، بعد كأس العالم، كان لدي عطلة. في تلك العطلة سألت نفسي، ماذا تريد؟ أن تستمر في البكاء حول تلك المباراة وتحزن عليها وتؤدي إلى إحباطك؟ أو تقاوم فقط، وقد قاومت بأفضل طريقة وهذا هو سبب وجودنا هنا الآن".

وزاد: "عقدنا اجتماعًا بعد ذلك وتحدث المدرب إلينا في فترة الإعداد للموسم الجديد. كنا متعطشين للغاية للفوز بدوري الأبطال في العام التالي وفي الدوري الإنجليزي كنا قريبين جدًا، أعتقد أنه كان لها بعض الفوائد أيضًا، لم يكن كل شيء جيدًا لخسارة ذلك النهائي ولكن كان لدينا فوائد منها".

جدير بالذكر أن ليفربول قد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 أمام ريال مدريد، كما أنه أُقصي أمامه من دور ربع النهائي لنسخة الموسم الماضي من ذات البطولة.