رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: الفوز بالألقاب سيحدد هوية الفائز بالكرة الذهبية.. أعيش أفضل مواسمى

محمد صلاح
محمد صلاح

لمح محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، إلى أن فوزه بالألقاب مع فريقه هذا الموسم، قد يساعده في الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم".

وقال صلاح في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: "خسرت الكرة الذهبية آخر مرة لأنني سجلت 40 هدفًا لكننا لم نفز بأي ألقاب، هذه المرة، رقمي مرتفع من حيث الأهداف بالفعل وقد فزنا بالفعل بكأس واحد، إذا فزنا بالبطولتين المقبلتين، فسيكون من المثير معرفة من سيفوز بالبالون دور".

وكان محمد صلاح قد خسر سباق جائزتي الكرة الذهبية والأفضل في العالم 2018، رغم تسجيله 44 هدفًا في موسم 2017-2018 مع فريقه ليفربول".

وأضاف: "في هذه الأثناء علينا التركيز على الأمور الأساسية وهي الفوز بالكأس للفريق، ثم يتبعها الباقي".

وزاد: "أحاول فقط أن أجد الأشياء الصغيرة التي تشعلني، أحاول إلقاء نظرة على سجل صغير هناك، أو سجل آخر هنا لإبقاء ذهني مشغولًا، أحاول أن أكون مدفوعًا بهذه الأرقام القياسية لتحطيمها، أحاول أن أجوع لشيء جديد، لا أشعر بالرضا عندما يخسر الفريق المباريات، أو عندما لا أسجل أو أحدث فرقًا، لكن عندما يفوز الفريق ولا أسجل، أكون سعيدًا جدًا".

واختتم قائلًا: "هذا هو أفضل موسم لي في ليفربول، أرقام الأهداف والتمريرات الحاسمة عالية والطريقة التي صنعت بها الفرص، أعلى رقم في الدوري الإنجليزي، تغير كل شيء في اللعبة كثيرًا".

واستطاع محمد صلاح تسجيل 30 هدفًا هذا الموسم في مختلف المسابقات، إضافة لصناعته لـ15 أخرى، مساهمًا في تحقيق ليفربول للقب كأس رابطة المحترفين، والتأهل لنهائي بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة للتنافس على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.