رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. محمد صلاح يتسلم جائزة رابطة النقاد لأفضل لاعب فى إنجلترا

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم التي تُمنح من قبل رابطة النقاد الإنجليز.

وتسلم اللاعب الجائزة التي فاز بها للمرة الثانية بعد أن حققها عام 2018، والتي يتم التصويت عليها من قبل 400 صحفي إنجليزي.

النجم الدولي المصري ينافس مع ليفربول على الرباعية، بعد تحقيق لقب كأس الرابطة الإنجليزية، وما زال في منافسة على الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد، وفي نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتسلم صلاح الجائزة اليوم من أسطورة ليفربول إيان راش بعدما حضر الحفل الذي أقيم في لندن رفقة وكيل أعماله رامي عباس.

وكان صلاح قد سجل 232 هدفًا في جميع المسابقات، وصنع 115، وقريبًا من الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزى للمرة الثالثة، بعدما حصل على الحذاء الذهبي في 2018، ثم مناصفة مع أوباميانج وماني في 2019.

وأعرب صلاح عن سعادته بعد تسلمه الجائزة حيث قال: أريد أن أشكر كل من صوت لي، إنه شعور رائع، الصحفيون جزء كبير من عائلة كرة القدم ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمزيد هذا الموسم".

وأضاف "دائمًا أحاول فقط الاستمتاع بكرة القدم، والاستمتاع بوقتي في النادي ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب وهذا هو الأهم".

وعن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال "لقد قلتُ بأنني أرغب باللعب ضدهم في النهائي، ستكون مباراة صعبة للغاية ولقد تغلبوا على فرق جيدة لكنني متحمس للغاية".

وتابع "فريقنا متحمس كذلك لكن علينا أن نركز على إنهاء الدوري أولًا ومن ثم سنرى".

وواصل "لقد تغلبوا علينا في النهائي السابق، وكان يومًا محزنًا علينا جميعًا، لذلك نعم نريد الانتقام".

وعن إمكانية تحقيق الرباعية هذا الموسم، استكمل مو صلاح حديثه: "أعتقد ذلك، أولًا يجب التركيز على الدوري، هناك 4 مباريات متبقية، وليس كل شيء في أيدينا وعلينا أن نفوز بجميع مبارياتنا".

وأضاف "يجب أن يتعثر مانشستر سيتي وقد يكون هذا ممكنًا، ولكن لديهم فريق رائع ومدرب رائع، أعتقد أنهم سيواصلون الفوز لنيّل بطولة الدوري".

وعن يورجن كلوب، قال النجم المصري "من الرائع العمل معه، لقد طور الفريق كثيرًا".