رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. برنامج خاص لعبدالله جمعة وفيريرا يرفع الحمل البدنى استعدادًا لإنبى

الزمالك
الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة؛ استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات في مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري.

في الوقت نفسه عقد المدير الفني جلسة سريعة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية، شهدت توزيع فيريرا بعض المهام الفنية على الجهاز المعاون؛ لتنفيذها خلال المران.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التعليمات الفنية لعبدالله جمعة على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعب أكد خلالها أهمية دوره الفني مع الفربق خلال الفترة المقبلة، وطالبه بضرورة الاجتهاد في الملعب وبذل أقصى جهد.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تدريبات بدنية قوية في بداية مران الأبيض، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من تدريبات سباقات السرعة وقفز الحواجز بجانب بعض التدريبات البدنية بالكرة.

وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين، خلال التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة؛ استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وخضعت المجموعة الأولى لفقرة تدريبات فنية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، ركز خلالها على استخلاص الكرة والضغط على المنافس.

وخاضت المجموعة الثانية فقرة تدريبات فنية تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام، تم التركيز خلالها على التحول داخل الملعب من الحالة الهجومية الدفاعية والعكس.