رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. إدارة بيراميدز تطالب اتحاد الكرة بقيمة الشرط الجزائى لإيهاب جلال

جمال علام
جمال علام

تواصل مسئولو نادي بيراميدز، اليوم الخميس، مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة من أجل الاستفسار عن قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه في عقد إيهاب جلال والمقدر براتب شهرين من أجل معرفة موعد تسديده لنادي بيراميدز بعدما ترك إيهاب جلال فريق بيراميدز لتولى مهمة تدريب المنتخب الأول.

وكانت إدارة نادري بيراميدز قد وضعت شرطا في عقد إيهاب جلال ينص على تحمل أى طرف سواء النادي أو المدير الفنى دفع قيمة راتب شهرين في حالة رغبة أحدهما فسخ التعاقد.

وبرحيل إيهاب جلال لتدريب المنتخب الوطني يحق لإدارة بيراميدز المطالبة بقيمة الشرط الجزائى المنصوص في العقد.

جدير بالذكر أن جمال علام رئيس الاتحاد لم يمنح إدارة بيراميدز ردا واضحا، وأكد أنه سيعرض الأمر على مجلس الإدارة خلال الاجتماع المقبل قبل الرد الرسمى على إدارة بيراميدز.

من جانب آخر عقد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، جلسة مطولة مع رمضان صبحي لاعب الفريق لإقناعه بالتركيز مع الفريق والعمل سريعًا على العودة لمستواه المعروف.

وطالب اليوناني تاكيس جونياس، رمضان صبحي الذى يغيب عن مواجهة سموحة غدا فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر بإغلاق ملف الرحيل في ظل حاجة فريقه لوجوده.

وكشف رمضان صبحي، للمدير الفنى الجديد، عن أن رغبته الرحيل نهاية الموسم لأكثر من هدف وتعهد له بالتركيز مع بيراميدز لنهاية الموسم بعدها سيعقد جلسة مع الإدارة للحصول على الضوء الأخضر للرحيل. 

واستقر رمضان صبحي، على قرار الرحيل عن الفريق، في الموسم المقبل ووضع  اللاعب مجموعة من الأولوية لمحطته المقبلة.