رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يعلّق على هزيمة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

علّق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتلقى فريق مانشستر سيتي هزيمة قاسية أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن فريق مانشستر سيتي كان متقدمًا بنتيجة 1-0، ولكن رودريجو أدرك التعادل لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة، ثم أضاف الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقة واحدة، وجاء كريم بنزيما ليُضيف الهدف الثالث والحاسم، ليحطم آمال الفريق الإنجليزي.

 

جوارديولا يعلّق على هزيمة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

ونشرت شبكة "BT Sport" التليفزيونية تصريحات بيب جوارديولا، قائلًا: "كنا قريبين للغاية، لكن في النهاية فشلنا في بلوغ النهائي".

وتابع: "لم نلعب في الشوط الأول، لم نقدم أداءً جيدًا بالقدر الكافي، لكننا لم نتعرض لمشاكل أيضًا، وكنا الطرف الأفضل".

وأضاف: "ريال مدريد وضع العديد من اللاعبين في منطقة الجزاء بوجود ميليتاو ورودريجو وفينيسيوس وبنزيما، وأرسل تمريرات عرضية وأحرز هدفين، لذلك أقول أننا لم نقدم أفضل ما لدينا".

وواصل: "رغم ذلك أرى أن هذا الأمر طبيعي، الجميع يشعر بالضغط قبل المباراة النهائية، والجميع يقاتل من أجل التأهل".

وأكد: "كرة القدم غير متوقعة، إنها مثل هذه المباراة. يجب علينا تقبل الأمر في النهاية".

واختتم جوارديولا تصريحاته، قائلًا: "نحن بحاجة لتجاوز الهزيمة، والعودة مع جماهيرنا في آخر أربع مباريات هذا الموسم".

وودّع مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من الدور نصف النهائي بنتيجة 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالمسابقة.

وبذلك تأهل فريق ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا مع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح.

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد على ملعب "دو فرانس" في مدينة "باريس" العاصمة الفرنسية، يوم السبت الموافق 28 مايو المقبل.