رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من أحمد سامي بعد توليه المسئولية الفنية لسيراميكا كليوباترا

أحمد سامي
أحمد سامي

أعرب أحمد سامي، المدير الفني الجديد لسيراميكا كليوباترا، عن سعادته بخوض تجربته الجديدة في قيادة الفريق، مشيرًا إلى أنه لمس من اللاعبين حالة من الاستنفار والرغبة في تحقيق أهداف وطموحات الإدارة.
 

أول تعليق من أحمد سامي بعد تولي المسئولية الفنية لسيراميكا 

 

وأكد "سامي" أن نادي سيراميكا كليوباترا، يملك منظومة توفر كل مقومات النجاح من خلال دعم مجلس الإدارة برئاسة النائب محمد أبوالعينين.

وأضاف المدير الفني أن مقومات نادي سيراميكا كليوباترا، كفيلة بتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري، لما يملكه الفريق من لاعبين أكفاء، في مختلف المراكز، في ظل وجود عناصر تجمع بين الخبرة والشباب، الأمر الذي يجعل الفريق قادرًا على تحقيق طموحاته وأهدافه في الفترة المقبلة.

وتابع "سامي" أن الجهاز الفني واللاعبين سيبذلون أقصى جهد لديهم، من أجل تحقيق نتائج طيبة، والظهور بشكل مميز في الفترة المقبلة، بدءًا من لقاء الجونة في الجولة ١٨ من بطولة الدوري الممتاز، والتي يطمح فيها الفريق لتحقيق الانتصار، والوصول للنقطة ٢١، في طريق استعادة سيراميكا كليوباترا لمكانته الطبيعية في جدول الترتيب.

واختتم أحمد سامي تصريحاته موجهًا الشكر إلى الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن هيثم شعبان، متمنيًا له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وكان سيراميكا قرر أول أمس، الأربعاء، فسخ التعاقد مع هيثم شعبان المدير الفني السابق للفريق بالتراضي بين الطرفين.