رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يويفا» يعلن المرشحين لجائزة أفضل هدف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وذلك في مرحلة الدور نصف النهائي من المسابقة للموسم الحالي 2021-2022 ذهابًا وإيابًا.

وأسدل الستار عن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، والتي شهدت تأهل ناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني للمباراة النهائية.

 

المرشحون لجائزة أفضل هدف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وكشف الاتحاد الأوروبي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك كالآتي:

- برناردو سيلفا (لاعب مانشستر سيتي)، بهدفه أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب.

- فينيسيوس جونيور (لاعب ريال مدريد)، بهدفه أمام مانشستر سيتي في مباراة الذهاب.

- رودريجو (لاعب ريال مدريد)، بهدفه الأول أمام مانشستر سيتي في مباراة الإياب.

- فرانسيس كوكلين (لاعب فياريال)، بهدفه أمام ليفربول في مباراة الإياب.

 

يذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي تأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على فياريال الإسباني بنتيجة 2-0 ذهابًا على ملعب "أنفيلد"، ثم كرر انتصاره بنتيجة 3-2 إيابًا على ملعب "لاسيراميكا"، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

بينما تأهل فريق ريال مدريد الإسباني على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم الهزيمة ذهابًا بنتيجة 3-4 على ملعب "الاتحاد"، ثم تألق إيابًا وحقق فوزًا ثمينًا بنتيجة 3-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

ومن المنتظر أن يُقام نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" بين ليفربول وريال مدريد، في مدينة "باريس"، يوم السبت الموافق 28 مايو المقبل.