رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورتوا ينافس على جائزة الأفضل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الحالي 2021-2022.

وأقيمت مباراتي إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، بين ليفربول الإنجليزي ضد فياريال الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وكشف الاتحاد الأوروبي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على النحو التالي:

- لويس دياز (لاعب ليفربول)، خلال مواجهة فياريال.

- فرانسيس كوكلين (لاعب فياريال)، خلال مواجهة ليفربول.

- برناردو سيلفا (لاعب مانشستر سيتي)، خلال مواجهة ريال مدريد.

- تيبو كورتوا (حارس ريال مدريد)، خلال مواجهة مانشستر سيتي.

وكان تيبو كورتوا قد توّج بجائزة رجل المباراة، بعد تألقه في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان فريق ليفربول قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال بنتيجة 5-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما تأهل فريق ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في "باريس"، يوم السبت الموافق 28 مايو المقبل.