رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

محمد صلاح من مباراة
محمد صلاح من مباراة ليفربول وريال مدريد

يقدم لكم «الكابتن» موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، حيث حسم ريال مدريد تأهله بعد الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 وبمجوع المباراتين بنتيجة 6-5، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، وكانت مباراة الذهاب والتي أُقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الاتحاد، قد انتهت بفوز مانشستر سيتي الإنجليزي على ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

من جهة أخري تأهل ليفربول على حساب فياريال الإسباني يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة 5-2 بمجموعة المباراتين، حيث جاء تأهل ليفربول فى لقاء العودة على ملعب لا سيراميكا الإسباني، وانتهي لقاء الإياب بنتيجة 3-2، بينما كانت نتيجة مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد بهدفين نظيفين لصالح الريدز.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

يترقب عشاق الساحرة فى جميع أنحاء العالم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم السبت الموافق 28 مايو على ملعب فرنسا بالعاصمة باريس.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، جميع مباريات دوري أبطال أوروبا 2022 بشكل حصري عبر قنواتها، حيث من المتوقع ان تقوم الشبكة بنقل مباراة النهائي على أكثر من قناة، كما من المتوقع أن يتم تكليف أكثر من معلق للتعليق على أحداث المباراة النهائية.