رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انقسام بين أعضاء الجبلاية بسبب كثرة طلبات إيهاب جلال

ايهاب جلال
ايهاب جلال

ظهرت علامات الانقسام بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خلال الأيام الماضية بسبب كثرة طلبات إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم.

ورفض ثلاثة أعضاء من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى مقدمتهم حازم إمام طلب إيهاب جلال بضم حمد إبراهيم المدير الفنى السابق لفريق الإسماعيلى إلى صفوف الجهاز الفنى للفراعنة، خاصة بعد أيام قليلة من غلق ملف راتب المدير الفنى الجديد للمنتخب بعد شد وجذب بين ايهاب جلال ومسئولى الجبلاية.

وطلب جلال، من جمال علام رئيس الاتحاد، تعيين حمد إبراهيم، مدربًا عامًا بجهاز المنتخب بعد قرار إدارة الإسماعيلي برحيله عن الفريق، وذلك برغم الاتفاق المسبق بين الطرفين على الاكتفاء بتعيين أحمد حسام ومحمد شوقى كمساعدين لإيهاب جلال فى الجهاز الفنى.

وتمسك حازم إمام ومعه عضوان آخران فى الجهاز الفنى بعدم تواجد حمد إبراهيم فى الجهاز الفنى، برغم تمسك إيهاب جلال بضمه للجهاز، فى الوقت الذى وافق بعض أعضاء المجلس على طلب إيهاب جلال. 

كان حازم إمام قد دخل في صدام مع باقى أعضاء مجلس إدارة الجبلاية بسبب تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا للبرتغالى كارلوس كيروش الذي رحل عن منصبه.