رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اعتذار طاهر محمد طاهر عن أزمة القميص فى الأهلى والالتزام بالعقوبة

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

اعتذر طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن أزمته الأخيرة بعد خلع الملابس عقب استبداله في لقاء طلائع الجيش بالدورى المصرى، وإلقاء القميص علي الأرض.
وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب أخطر سيد عبدالحفيظ بالتزامه بقرار معاقبته بـ200 ألف جنيه حتي لا يتم تجميده فنيا لا سيما بعد خروجه من حسابات موسيماني أمام سيراميكا كليوباترا فى المباراة التالية.
وأشار المصدر إلى أن طاهر محمد طاهر اعتذر لزملائه والجهاز الفني وطلب العفو عن تصرفه لأنه كان مضغوطا في الفترة الأخيرة بسبب الانتقادات التي تعرض لها في وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها.

عبدالحفيظ يفرض حظرًا إعلامىيًا على لاعبى الأهلى استعدادًا لوفاق سطيف

وكان  سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، قرر فرض حظر إعلامي على لاعبى الفريق خلال المعسكر المغلق قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى المصيرية فى مشوار المارد الأحمر نحو التتويج باللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالي.
وطالب عبدالحفيظ من لاعبي الأهلي بالابتعاد عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى طوال المعسكر المغلق  لحين تخطي عقبة  بطل الجزائر في ظل حالة الغضب الجماهيري بعد تراجع النتائج محليًا في الفترة الأخيرة.
وحدد مدير الكرة عقوبة اختراق الحظر الإعلامي بـ200 ألف جنيه وتتم مضاعفة عقوبات الاختراق إلي 500 ألف جنيه حسب ردود الأفعال حال اختراق الحظر الإعلامي خلال فترة المعسكر المغلق.