رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يذاكر وفاق سطيف بالفيديو و5 مباريات تكشف نقاط ضعف بطل الجزائر

موسيمانى
موسيمانى

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، دراسة وفاق سطيف الجزائري بعد حصوله على تقرير وملخص مباريات بطل الجزائر في آخر خمس مواجهات في دوري أبطال إفريقيا أو في الدوري الجزائري، والتعرف على موطن القوة والضعف داخل صفوف بطل الجزائر.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع الجهاز المعاون له ومحلل الأداء لمنافشتهم في برنامج الفريق الفني والبدني من أجل الوصول إلى أفضل تشكيل لخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء السبت المقبل علي استاد الأهلى وى السلام.

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى تدريباته اليومية فى معسكره استعدادا لمباراة وفاق سطيف الجزائرى والتى يحتضنها استاد الأهلى وى السلام فى التاسعة من مساء السبت القادم فى مباراة الذهاب بالدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقرر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادى المشرف العام على فريق الكرة، الدخول فى معسكر مغلق بداية من أمس الثلاثاء وحتى الانتهاء من مباراتى وفاق سطيف لتهيئة المجال أمام اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم فى ظل النتائج المخيبة للآمال التى حققها المارد الأحمر بالدورى مؤخرا.