رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يصطدم بمان سيتى فى مباراة الصعود لنهائى دورى الأبطال لمواجهة ليفربول

ريال مدريد ومان سيتى
ريال مدريد ومان سيتى

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في التاسعة مساء اليوم، بمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نتائجه المميزة في البطولة، وتعويض خسارة مباراة الذهاب، بتحقيق انتصار يؤهله للمباراة النهائية للبطولة، ومواجهة ليفربول، فيما يأمل مانشستر سيتي في تلاشي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها بمباراة الذهاب، وكلفته تلقي 3 أهداف، كما يضع كامل تركيزه على تقديم نفس الأداء الهجومي لتسجيل هدف مبكر يمنح الفريق الأفضلية، والسيطرة على المباراة، ويقلل فرص ريال مدريد في العودة في النتيجة.

ويتسلح ريال مدريد بالحالة الفنية المميزة التي وصل إليها ثنائي الهجوم، كريم بنزيما، وفينسيوس جونيور، وارتفاع الروح المعنوية للفريق بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني في الأسبوع الماضي.

واعتمد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على المداورة بين لاعبيه خلال الأسبوع الماضي، من أجل الحفاظ على كامل لياقتهم البدنية لمباراة اليوم.
ويفتقد ريال مدريد في مباراة الليلة، خدمات الويلزي جاريث بيل، والبلجيكي إدين هازارد، والنمساوي ديفيد ألابا.

فيما يغيب عن مانشستر سيتي كيل والكر، وجون ستونز، وناثان آكي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب بنيامين ميندي، بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب.

يدير المباراة تحكيميًا، الإيطالي دانيل أورساتو، ويعاونه أليساندرو جيالتيني، وكيرو كاربوني؛ فيما سيتولى ديفيد ماسا مسئولية الحكم الرابع، بينما يقود ماسمليانو إيراتي وباولو فاليري، مسئولية تقنية الفيديو المساعدة.