رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى الكومي يعلن عبر «الكابتن» موعد رحيله عن رئاسة الإسماعيلي

يحيى الكومي رفقة
يحيى الكومي رفقة مراسل الكابتن في الإسماعيلية

أكد المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أنه لن يسعى للاستمرار في قيادة مجلس الإدارة في حاله استمرار سوء النتائج وتعرض الفريق لخطر الهبوط.

 

وأضاف الكومي في تصريحات خاصة لـ "مراسل الكابتن" في الإسماعيلية، "أنا قمت بتلبية رغبة الجميع وبصفة خاصة الجماهير حيث قمنا بتعيين جهاز فني إسماعيلاوي بالكامل أملا أن يكون على يديه تحسن النتائج.

 

وقدم الكومي الشكر إلى المحاسب حماد موسى رئيس النادي الأسبق والذي حرص على حضور تدريبات الفريق اليوم، وتوجيه كلمة للاعبين مشيرا إلى أهميه تكاتف الجميع خلال المرحلة القادمة.

 

كان مجلس إدارة الإسماعيلي قد حرص على حضور تدريب الفريق اليوم الثلاثاء، بقيادة حمرة الجمل المدير الفني الجديد ومعاونيه احمد قناوي ومحمد حمص والمساعد أيمن كمال ومدرب حراس المرمي سيد توفيق، وذلك بعد تولي الجمل مسئولية قيادة الدراويش خلفا للمدرب السابق، حمد إبراهيم.

 

ويعيش فريق الإسماعيلي أسوأ فتراته في مسابقة الدوري الممتاز، في ظل مصارعته على الهبوط في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، ويفصله 5 نقاط عن أقرب منافسيه وهو فريق المقاولون العرب صاحب المركز الـ 15 برصيد 16 نقطة.

 

وتعرض الإسماعيلي للخسارة في آخر مبارياته بالدوري الممتاز، أمام نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد، سجله اللاعب أحمد سمير .