رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يجدد طلبه بضم محمد صلاح من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

جدد نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالحصول على خدمات نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وارتبط اسم محمد صلاح بإمكانية الرحيل عن صفوف ليفربول، في ظل عدم توصله لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده، نظرًا لرغبة اللاعب في الحصول على أكثر من 400 مليون جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، بينما تريد إدارة النادي الإنجليزي الالتزام بسقف الرواتب في الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لمحمد صلاح، صاحب الـ29 عامًا، رفقة ليفربول في صيف 2023 المقبل، ويتقاضى حاليًا 200 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

 

برشلونة يجدد طلبه بالتعاقد مع محمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن هناك 4 لاعبين مرشحين على طاولة برشلونة، وهم: المصري محمد صلاح، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، البلجيكي روميلو لوكاكو، والنرويجي إيرلينج هالاند.

وكان فريق برشلونة قد أبدى رغبته في وقت سابق في الحصول على خدمات محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

ويُعد محمد صلاح محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، على رأسها برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

من ناحية أخرى، يستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فياريال الإسباني على ملعب "لاسيراميكا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين ليفربول وفياريال على ملعب "أنفيلد"، في الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.