رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رحيل إيهاب جلال وتوديع الكونفيدرالية الإفريقية.. حصاد بيراميدز مع رمضان 2022

إيهاب جلال
إيهاب جلال

انتهى شهر رمضان الكريم أول أمس، الأحد، وعلى مدار الشهر الكريم، خاض بيراميدز العديد من اللقاءات الهامة والصعبة التي كنت حاسمة في مسيرته الإفريقية والمحلية، لا سيما بعد قرار اتحاد الكرة بتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول، وهو ما أثار بشكل كامل على تركيز المدرب مع السماوي.

ويرصد لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي، حصاد بيراميدز مع الشهر الكريم سواء محليا أو إفريقيا.

توديع الكونفيدرالية أمام مازيمبي الكونغولي ورحيل إيهاب جلال

 

استهل ممثل الكرة المصرية مسيرته داخل الأميرة السمراء، خلال شهر رمضان الكريم، بالفوز على زاناكو الزامبي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 3 أبريل الماضي، على ملعب الدفاع الجوي، في ختام مرحلة المجموعات بالكونفيدرالية، ليضع قدمه في ربع النهائي، ويواجه مازيمبي الكونغولي، حيث انتهت مواجهة الذهاب هنا بالقاهرة بالتعادل السلبي.

وفي مواجهة الإياب التي أقيمت بالكونغو، سقط ممثل الكرة المصرية في فخ الهزيمة بهدفين نظيفين ليودع المسابقة القارية رسميا، ومن ثم إعلان إدارة نادي بيراميدز، رحيل إيهاب جلال، ليبدأ التفرع التام لمهام منصبه الجديد مع المنتخب الوطني الأول.

بيراميدز يودع الكونفيدرالية أمام مازيمبي الكونغولي

 

السقوط أمام الزمالك وسيراميكا والفوز على المحلة

 

أما على المستوي المحلي وتحديدا في بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022، خاض بيراميدز 3 مباريات، البداية أمام الزمالك وخسر بنتيجة 3-2 في مواجهة مثيرة شهدت طرد لمحمود الونش مدافع الأبيض في الدقيقة الـ90، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، أعقبه الفوز على غزل المحلة بهدف نظيف في الأسبوع الـ13، شهدت حالة طرد أيضا لكن لأسامة جلال ظهير أيسر السماوي.

بيراميدز يسقط أمام الزمالك بنتيجة 3-2 بالدوري المصري
بيراميدز يحقق الفوز على غزل المحلة بالدوري المصري

 

واختتم بيراميدز سلسلة مبارياته خلال شهر رمضان، بالهزيمة بهدف نظيف أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة، في الظهور الأول رسميا للعائد من جديد اليوناني تاكيس جونياس على رأس القيادة الفنية للفريق.

بيراميدز يسقط أمام سيراميكا بالدوري المصري 

 

ويحتل الفريق السماوي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادلين و3 هزائم، ولا يزال يمتلك مواجهتين مؤجلتين أمام سموحة وفيوتشر يقامان في وقت لاحق.