رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها سموحة وفيوتشر.. ماذا ينتظر بيراميدز خلال مايو بعد توديع الكونفيدرالية؟

بيراميدز
بيراميدز

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز العديد من المواجهات القوية والصعبة خلال شهر مايو الحالي، على المستوى المحلي، لا سيما بعد الخروج الإفريقي وتوديع الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان ممثل الكرة المصرية قد ودع المسابقة القارية من ربع النهائي، عقب السقوط أمام مازيمبي الكونغولي بمجموع المواجهتين 2-0، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي دون أهداف.

وهو ما يستعرضه لكم "الكابتن"، في السطور التالية:

 

سموحة وفيوتشر عقبتان أمام بيراميدز نحو المربع الذهبي

 

يستهل السماوي سلسلة مبارياته، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، الجمعة المقبل، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره سموحة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري نسخة 2021-2022، ثم فيوتشر يوم 26 مايو الجاري، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ15، فهاتان المواجهتان تعدان بمثابة عقبة كبيرة في طريق بيراميدز للاستمرار داخل المربع الذهبي، لا سيما أن الفريقين ينافسان بكل قوة على اقتحام المربع لضمان المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

سموحة 

 

فيوتشر 

 

موقف بيراميدز وفيوتشر وسموحة بجدول الدوري

 

يحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة يليه الصاعد الحديث "فيوتشر"، رابعا برصيد 28 نقطة ثم سموحة خامسا برصيد 27 نقطة.

 

 

المقاصة وفاركو والاتحاد والمصري يهددان مسيرة السماوي

 

ليست مباراتا سموحة وفيوتشر فقط، هناك أيضا أربع مواجهات في غاية القوة، تهدد مسيرة السماوي للحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار، البداية أمام مصر للمقاصة، يوم 11 مايو الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر، ثم فاركو في الجولة التاسعة عشرة يوم 15 مايو الحالي، والاتحاد السكندري يوم 22 من نفس الشهر ضمن منافسات الأسبوع العشرين.

ويختتم السماوي سلسلة مواجهاته خلال شهر مايو، بمواجهة صعبة للغاية أمام المصري البورسعيدي يوم 29 من الشهر ذاته، في الجولة الواحدة والعشرين.

فاركو
الاتحاد السكندري
المصري البورسعيدي