رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: يوفنتوس مستعد لتنفيذ مطالب محمد صلاح المالية

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، رفقة ناديه يحوم حوله الغموض، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن، الذي ينتهي في صيف 2023 المقبل.

ولم تتوصل إدارة ليفربول لاتفاق مع محمد صلاح حتى الآن بشأن تجديد عقده، نظرًا لرغبة الفرعون المصري في الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، بينما يريد النادي الإنجليزي الالتزام بسقف الرواتب في الفريق.

ورغم ذلك، تواصل إدارة ليفربول مساعيها للحفاظ على خدمات محمد صلاح، وهدّاف الفريق، لأطول فترة ممكنة.

وبناءً عليه، دخل محمد صلاح في دائرة اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها برشلونة الإسباني.

 

يوفنتوس يستهدف ضم محمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا" في تقريرها، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي دخل في سباق التنافس على التعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الشبكة الإيطالية بأن إدارة يوفنتوس تثق في قدرتها على تلبية طلبات محمد صلاح، وتحمل نفقاته المادية، مقابل الاستفادة من خدماته وإمكاناته المميزة داخل الملعب.

وترغب إدارة يوفنتوس في إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، بعد انتهاء الموسم الحالي 2021-2022، الذي كان مخيبًا للآمال.

وأكدت الشبكة الإيطالية أنه رغم إنفاق يوفنتوس حوالي 80 مليون يورو للتعاقد مع دوشان فلاهوفيتش، ولكن يريد النادي ضم مهاجم جديد.

 

يوفنتوس مستعد لتحمل راتب صلاح

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن إدارة يوفنتوس ترى أيضًا أنها قادرة على تحمل راتب محمد صلاح، وذلك لعدة أسباب:

السبب الأول: قانون الضرائب الجديد، الذي يسمح لإدارة يوفنتوس بتوفير 50% من الراتب؛ وذلك بسبب القواعد المالية الجديدة.

السبب الثاني: انخفاض رواتب يوفنتوس بشكل كبير وملحوظ بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العام الماضي، وعودته إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونوّهت شبكة "فوتبول إيطاليا" إلى أنه من المتوقع انخفاض رواتب يوفنتوس بشكل أكبر مع رحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره فياريال الإسباني على ملعب "لاسيراميكا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".