رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وفياريال فى دورى أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وفياريال

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة، أكثر ما يبحث عنه محبو كرة القدم، اليوم الثلاثاء، كذلك الجماهير المصرية؛ نظرًا لتواجد نجمنا محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، والمنافسة الشرسة بين الفريقين على حسم التأهل لنهائي التشامبيونزليج في الموسم الحالي 2021-2022.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام فياريال على ملعب "لاسيراميكا"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتنطلق مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين ليفربول وفياريال على ملعب "أنفيلد"، بفوز الريدز بثنائية نظيفة، ليضع محمد صلاح ورفاقه قدمًا في المباراة النهائية من دوري الأبطال.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وفياريال

ومن المرجح أن يكون التشكيل المتوقع لفريق ليفربول على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون
  • خط الوسط: جوردان هندرسون – فابينيو - تياجو ألكانتارا
  • في خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز

 

 

في المقابل، من المرجح أن يكون التشكيل المتوقع لفريق فياريال كالآتي:

في حراسة المرمى: جيرونيمو رولي

خط الدفاع: راؤول ألبيول – خوان فويث – ب أو توريس – بيرفس إستوبينان

خط الوسط: داني باريخو – كابو – كوكلين - جيوفاني لو سيلسو

في خط الهجوم: ألكاسير - جروينفيلد

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، قد تأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 6-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور الثمانية.

بينما حقق فريق فياريال الإسباني، تحت قيادة المدرب الألماني أوناي إيمري، مفاجأة قوية وتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور الـ16 بالمسابقة.