رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول وفياريال فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وفياريال

موعد مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في لقاء الإياب، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء، نظرًا لقوة الفريقين وتنافسهما على خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من المسابقة في الموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد مباراة ليفربول وفياريال 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "لاسيراميكا".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال

ستُذاع موعد مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتكرار سيناريو الفوز على فياريال، من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويأمل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في قيادة فريقه نحو استمرار الانتصارات، في محاولة للتتويج باللقب القاري مرة أخرى في مسيرته الكروية مع الريدز.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول وفياريال على ملعب "أنفيلد"، قد انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة، سجلهما النجم السنغالي ساديو ماني، وبيرفس إستوبينان بالخطأ في مرماه.

 

في المقابل، يرغب فريق فياريال الإسباني، تحت قيادة المدرب الألماني أوناي إيمري، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم والثأر من ليفربول، في محاولة للقيام بريمونتادا قوية تمنحهم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتُعد مباراة اليوم بين ليفربول وفياريال هي الرابعة تاريخيًا بينهما، ولكنها المرة الثانية التي يتواجه فيها الفريقان في نصف نهائي إحدى البطولات الأوروبية.