رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. عبدالحميد بسيوني مديرًا فنيًا لنادي سموحة خلفًا لـ أحمد سامي

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

أنهى نادي سموحة برئاسة السيد المحاسب وليد عرفات اتفاقه مع  عبد الحميد بسيوني وجهازه المعاون لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أن يتم توقيع العقود وحضور المران الأول لكابتن بسيوني مع الفريق الأول غدا بحضور مجلس الإدارة.

وكان مسؤولو نادي سموحة قد توصلوا لاتفاق مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق غزل المحلة، لكي يتولى تدريب الفريق السكندري خلفًا لأحمد سامي، الذي تقدم باستقالته من منصبه.

ودخل أن وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، في مفاوضات قوية مع عبد الحميد بسيوني، في الساعات الماضية، ونجح في التوصل لاتفاق معه بشأن توليه تدريب الفريق السكندري.

ويستعد سموحة لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها الجمعة المقبل، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.


ربيع ياسين يقترب من خلافة عبد الحميد بسيوني في غزل المحلة

اقترب ربيع ياسين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، من تولي تدريب فريق غزل المحلة، في الفترة المقبلة خلفًا لعبد الحميد بسيوني، الذي رحل لتدريب فريق سموحة.

وشهدت الساعات الماضية دخول مسؤولي غزل المحلة في مفاوضات مع ربيع ياسين، من أجل توليه تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولي غزل المحلة، ملف التعاقد مع ربيع ياسين، عقب وصول المهندس علي العباسي، رئيس النادي من السعودية.

ويستعد غزل المحلة لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها 11 مايو الجاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.