رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الانفراد بالقمة بعيدًا عن الأهلي.. حصاد الزمالك في رمضان 2022

الزمالك
الزمالك

انتهى شهر رمضان الكريم  أمس، الأحد، وعلى مدار الشهر الكريم، خاض الزمالك العديد من اللقاءات الهامة والصعبة التي كنت حاسمة في مسيرته المحلية بعد توديع دوري أبطال إفريقيا مبكرا، حيث كنت بمثابة وش السعد لجماهيره وعشاقه.

 

ويستعرض لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي ماذا فعل الزمالك في رمضان 2022

 

5 مباريات تضع الزمالك على القمة بعيدا عن الأهلي

 

استهل الفارس الأبيض شهر رمضان الكريم، بلعب 5 مباريات في بطولة الدوري المصري نسخة 2021-2022، عرف الفوز في أربعة مواجهات منها على حساب كل من بيراميدز بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة شهدت حالة طرد لمحمود الونش مدافع الزمالك، ضمن منافسات الجولة الحادي عشر، ثم مصر المقاصة بهدف نظيف، في الأسبوع الثالث عشر.

مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري 

 

بينما أوقف فاركو سلسلة انتصارات الأبيض عندما حقق تعادلا سلبيا مع الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة الدولي، يوم 12 أبريل الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ14.

الزمالك وفاركو 

 

وفي الأسبوع الخامس عشر عاد الزمالك مجددا للانتصارات بعد التوقف في محطة الصاعد الحديث، عندما تمكن من الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، ثم إسقاط المصري بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، والطريف في الأمر أن المباريتين تم إقامتهما على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك والاتحاد السكندري 

فهذه النتائج المميزة كنت كفيلة للأبيض أن ينفرد  بالقمة بعيدا عن غريمه التقليدي الأهلي برصيد 41 نقطة، بعدما إنهاء جميع منافساته في الدور الأول بالدوري، أما منافسه يحل ثانيا برصيد 33 نقطة، حيث لا يزال يمتلك 3 لقاءات مؤجلة أمام الجونة وإنبي وإيسترن كومباني، تقام في وقت لاحق.

زيزو يقود الزمالك للفوز على المصري 

 

الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا مبكرا

 

وكان الزمالك ودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا مبكرا، عقب احتلاله المركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، حيث لم يعرف طعم الفوز على مدار منافسات المجموعات نهائيا، محققا أربع تعادلات وهزيمتين.

الزمالك والوداد المغربي بدوري الأبطال