رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعلن الطوارئ فى الأهلى بسبب مواجهة وفاق سطيف

موسيماني
موسيماني

 أغلق الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الدوري المحلي بصورة مؤقتة بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل منهما، في مباراة الجولة السابعة عشرة من عمر البطولة.

وواصل الأهلي نزيف النقاط في الدوري بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا، بعد الخسارة أمام المصري، والتعادل أمام طلائع الجيش.
وطلب المدير الفني للفريق الأول من اللاعبين ضرورة غلق صفحة سيراميكا كليوباترا، والتركيز على مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل علي ستاد الأهلي وي السلام.
وكلف موسيماني جهازه المعاون، ومحلل الأداء بتجهيز ملف كامل عن مواجهات الفريق الجزائري، سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الجزائري، من أجل دراسة مواطن القوة والضعف بتشكيل الفريق، وتحديد أسلوب لعب الأهلي في المباراة.
وشدد الجنوب إفريقي في حديثه للاعبين علي أن الجميع في حالة تأهب قصوى، وطالبهم بضرورة التركيز في لقاء وفاق سطيف؛ معتبرًا أنه مباراة عنق الزجاجة بالنسبة للجميع، من أجل استعادة الثقة بالنفس، ومواصلة الانتصارات الإفريقية؛ ومن جهة أخرى مصالحة جماهير الفريق، بعد حالة الغضب التي انتابتهم بسبب نتائج الفريق في الدوري المحلي.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاعبي الفريق، راحة سلبية اليوم الاثنين، أول أيام عيد الفطر المبارك قبل الدخول لمعسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بداية من غد الثلاثاء.