رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كادينا سير: ألابا يغيب عن ريال مدريد أمام مانشستر سيتى للإصابة

ديفيد ألابا
ديفيد ألابا

باتت مشاركة النمساوي ديفيد ألابا، مدافع فريق ريال مدريد، في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، شبه مستحيلة.

ريال مدريد تنتظره مباراة نارية ضد مانشستر سيتي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بشق الأنفس.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة كادينا سير، فإن فرص ألابا في اللحاق بالمباراة باتت مستحيلة بسبب إصابته، خاصة بعدما تدرب منفردًا اليوم في مران ريال مدريد.

وغاب ألابا عن مباراة إسبانيول الأخيرة، التي توج فيها ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، بعدما وصل للنقطة 81، وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

ومن المقرر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على ناتشو فيرنانديز، في مركز قلب الدفاع، بجوار البرازيلي إيدير ميليتاو.

كما سيغيب عن قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي كل من: جاريث بيل، لوكا يوفيتش، إدين هازارد، بسبب معاناتهم من الإصابة، بينما يفتقد مانشستر سيتي بنيامين ميندي بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب، وكيل والكر، بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة جون ستونز، وناثان آكي في المباراة بسبب الإصابة أيضًا.