رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف مصير هيثم شعبان والبديل الأقرب وموعد ظهوره الأول

الجهاز الفني لـ سيراميكا
الجهاز الفني لـ "سيراميكا كليوباترا"

كشف مصدر مسئول داخل إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، آخر كواليس رحيل هيثم شعبان المدير الفني الحالي للفريق.


وتعادل سيراميكا كليوباترا، مع الأهلي، في مباراة الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، في مباراة شرسة بدأ باسم مرسي التسجيل فيها لسيراميكا قبل أن يتعادل الأهلي في الدقائق الأخيرة بركلة جزاء.

موعد رحيل هيثم شعبان عن سيراميكا والبديل المنتظر

 

وعلم الـ«الكابتن»، من مصادره داخل نادي سيراميكا، عن وجود اتفاق شبه نهائي على ضرورة التغيير وإعطاء الفرصة لوجوه أخرى، لقيادة الفريق، خاصة بسبب حالة عدم التوفيق التي يصادفها الفريق مؤخرًا.

 

وأكد المصدر احترام الإدارة الكامل لهيثم شعبان، وأن الجميع مؤمن بقدراته كمدير فني للفريق، مشيرًا إلى أنه في حالة وجود عدم توفيق، فالتغيير قد يكون أمرًا ضروريًا، قبل أن يدخل الفريق صراع الهبوط.

 

 

وعن خلفية هيثم شعبان المنتظر في حالة رحيله عن سيراميكا، أوضح المصدر أن هناك أسماء كثيرة مرشحة بقوة مثل أحمد سامي مدرب سموحة السابق، ومجدي عبدالعاطي، ومختار مختار، وطلعت يوسف، وغيرهم.

 

وشدد على أن التوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن مازال موجودين في الصورة أيضًا، مؤكدًا أن الموقف النهائي من هيثم شعبان لم يتم حسمه حتى الآن، ومن المقرر الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة".

 

وأكمل:" في حالة الاستقرار على رحيل المدرب، سنفتح خطوط اتصال مكثفة مع الجميع، نحن كمسئولين في سيراميكا، نضع أحمد سامي في المرتبة الأولى".

 

وواصل:" لدينا الوقت الكافي لاتخاذ القرار السليم حتى لا يتعرض الفريق للاهتزاز، أمامنا أسبوع بالتمام والكامل على مواجهة الجونة في افتتاحية الدور الثاني بالدوري".

 

وأتم قائلا:" مواجهة الجونة ربما تكون بمثابة الظهور الرسمي الأول للمدرب الجديد، في حالة رحيل هيثم شعبان".

 

وكان سيراميكا حقق تعادلا  إيجابيا مع الأهلي في ختام مبارياته بالدور الأول للدوري السبت الماضي، بهدف لكل منهما، على استاد الجبل الأخضر، سبقها الفوز على بيراميدز بهدف نظيف في الجولة قبل الماضية.

 

موقف سيراميكا بجدول ترتيب الدوري المصري

 

ويحتل سيراميكا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و9 تعادلات و5 هزائم.