رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة الإسماعيلي ومواجهة الكأس.. ماذا ينتظر الزمالك في مايو؟

الزمالك
الزمالك

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في شهر مايو 2022، بالعديد من المواجهات القوية التي تنتظره الفترة المقبلة وستكون مصيرية في مسيرته محليا سواء في بطولتي الدوري الممتاز أو كأس مصر.
 

 

وهو ما يستعرضه لكم الـ"الكابتن"، في السطور التالية:

 

 

إنبي وطلائع الجيش عقبتين للأبيض للحفاظ على القمة 

 

عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، يستكمل الزمالك، مسيرته في بطولة الدوري نسخة 2021-2022، بمواجهتين قويتين يمثلن عقبة في طريق الفارس الأبيض للحفاظ على القمة، البداية أمام إنبي يوم 10 مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ثم طلائع الجيش يوم 17 من الشهر ذاته في الأسبوع التاسع عشر.

 

إنبي

 

قمة الإسماعيلي تهدد عرش الزمالك

 

مواجهة أخرى وهي قمة "ولاد العم" أمام الإسماعيلي، يوم 28 مايو الحالي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون، فهي بمثابة تهديد حقيقي لعرش الزمالك على القمة.

الإسماعيلي

 

موقف الزمالك بجدول ترتيب الدوري المصري

 

يتربع الزمالك على قمة الدوري المصري برصيد 41 نقطة الآن، بعدما خاض جميع مواجهاته بالدور الأول بالكامل، حيث حقق الفوز في 13 مباراة بينما تعرض للسقوط في فخ الهزيمة خلال مواجهتي ومثلها هزيمة.

 

الزمالك

 

 

90 دقيقة تفصل الزمالك عن الوصول لنهائي كأس مصر

 

90 دقيقة بالتمام والكامل تفصل الفارس الأبيض عن الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر في نسختها القديمة 2020-2021، عندما يواجه نظيره أسوان أحد فرق القسم الثاني يوم 23  مايو الحالي، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة المحلية.

 

أسوان