رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه: سنتعب ونجاهد للفوز بالدوري العام للمرة الثانية علي التوالي

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أعرب أسامة نبيه، المدرب العام لنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه علي إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة السابعة عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك فوزا صعبا علي إيسترن كومباني، بنتيجة 2-1، في الجولة الـ 17 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة نبيه، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، الحمد لله أننا نجحنا في تحقيق العلامة الكاملة خلال الشهر الكريم، عدا مواجهة فاركو، مشيرا إلي إن المباريات خلال شهر رمضان صعبة نظرا لحالة الصيام والمجهود بيكون مضاعفا.

وتابع: درسنا الخصم جيدا، وفيريرا يغير قراراته وتفكيرة خلال المباراة، مشيرا إلي إن تغييرات البرتغالي كانت إيجابية، خاصة بعد تخلي الخصم عن الحذر الدفاعي وطمع في المباراة.

وأكمل: من المؤشرات الجيدة خلال المباريات السابقة هي التأخر في النتائج أو التعادل ثم العودة والفوز، هذا يدل علي الإصرار الشديد بالفوز وعدم الاستسلام لاي نتيجة سلبية.

وأردف: سنتعب ونشقي ونجاهد لكي نفوز بالدوري العام للمرة الثانية علي التوالي، ولا نريد أكثر من حقوقنا.

وأشار: إلي إن حكام الفيديو أوقات تستدعي الحكم وأوقات لا، ننتظر رأي الخبراء في كرة عمر السعيد، ونطالب بحقنا.

وأشار: إلي إن النتائج التي تحققت تعطي مؤشرا إن المنافسة علي بطولة الدوري العام خلال الموسم الحالي مشتعلة، وستكون شرسة، خاصة أن الفارق أصبح 8 نقاط مع الأهلي.

وأختتم: الفريق سيحصل علي 3 أيام راحة ثم العودة للاستعداد لمواجهة فريق إنبي، مؤكدا أن الدور الثاني سيكون أصعب بكثير من الدور الأول.