رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. غضب ثلاثى الأهلي من موسيمانى وجلسة مع عبدالحفيظ لحل الأزمة

موسيماني وسيد عبدالحفيظ
موسيماني وسيد عبدالحفيظ

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن غضب 3 من لاعبي الفريق، بسبب تصريحات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وهجومه عليهم في المؤتمرات الصحفية.
 

ويحتل النادي الأهلي، وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، بعد التعادل أمس أمام سيراميكا كليوباترا، في مباراة الجولة السابعة عشرة من عمر البطولة، بهدف لكل فريق.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أن محمد شريف، وحسام حسن، وصلاح محسن، ثلاثي الفريق، أبدوا غضبهم من تصريحات بيتسو موسيماني، عن أزمة الفريق الهجومية، عقب مباراتي طلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز.

وسبق أن تحدث موسيماني عن فشل جميع مهاجميه في التسجيل خلال مباراة طلائع الجيش، بعد الانتقاد الذي تعرض له بيرسي تاو، بسبب إهدار الفرص.

وأضاف المصدر أن اللاعبين عقدوا جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بشأن تصريحات موسيماني، عقب مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا؛ وعبروا له عن غضبهم من هجوم المدير الفني للفريق ضدهم، وشددوا على أنه كان من الأولى أن يدعمهم حتى يعود الفريق لمستواه مرة أخرى.


مصدرنا شدد على أن عبدالحفيظ، تحدث مع بيتسو موسيماني، وطالبه بعدم الهجوم على اللاعبين في المؤتمرات الصحفية؛ خاصة أنها تثير غضب الجماهير ضدهم لأن المدير الفني يحملهم مسؤولية تراجع النتائج.

وأوضح عبدالحفيظ أن ما يقوم به موسيماني لا يليق بحجم النادي الأهلي وطالبه بضرورة الحفاظ على اللاعبين وعدم إفقاد اللاعبين ثقتهم في أنفسهم، خاصة أن الفريق ينافس في أكثر من بطولة ولا بد من الحفاظ على الاستقرار الفني.

كان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قال إن الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين، وهذا الأمر نحترمه ولكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضع الأمر في الاعتبار.

وأشار موسيماني إلى أنه يسعى لتصحيح إهدار الفرص أو عدم التسجيل بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة.

وأضاف: «آخر مباراتين لم نسجل أهدافًا، ولكن صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وحدث هذا في المباراة الماضية واليوم أيضا، وهذا يعني أن هناك أداء ومستوى نقدمه، ولكن هناك مشكلة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف».

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: «فقدنا 4 نقاط في وقت قصير، وهذا يعني أن هناك أخطاء يجب تداركها ونحن كجهاز فني نعلم هذا جيدا، ولكن الدوري لم ينته بعد، ولا يجب أن يتحدث أحد بهذا المنطق، ولا داعي للقلق، ويجب على الجميع التحلي بالثقة، فقد سبق ووعدنا بتجاوز مباراة الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال، وقد حدث وصعدنا لنصف النهائي، وهناك مواجهات سوف تجمعنا مع الفرق المتنافسة معنا في الدوري وسوف نسعى بقوة للفوز بها».