رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب السعودى يستهل تحضيراته لمونديال 2022 بمواجهة كولومبيا

منتخب السعودية
منتخب السعودية

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن التفاصيل الخاصة بتحضيرات المنتخب السعودي، لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، وفقًا لمصادر خاصة، أن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول، قد حدد يوم الخامس من يونيو المقبل موعدًا لمواجهة كولومبيا في أولى مبارياته التجريبية، في افتتاحية استعداداته لخوض غمار مونديال 2022.
وأشارت الصحيفة، إلى أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لـ"الأخضر" السعودي، أعطى موافقته على المباراة بالتنسيق مع إدارة المنتخبات، حيث ستدرج ضمن برنامج المعسكر الإعدادي المنتظر تنظيمه في إسبانيا بالتزامن مع أيام “فيفا”، على أن يتم تحديد الملعب الذي ستجرى عليه لاحقًا.
وأضافت الصحيفة أن موافقة الاتحاد الكولومبي لكرة القدم على خوض المباراة، جاءت رغم عدم تعيين مدير فني لمنتخبه بعد مغادرة الكولومبي رينالدو رويدا، إثر عدم نجاحه في قيادة منتخب بلاده إلى المونديال، مشيرة إلى أن الأخضر يتطلع إلى الاستفادة من مواجهة أحد منتخبات أمريكا الجنوبية، لتشابه أدائه مع منتخبي الأرجنتين والمكسيك، اللذين وقعا معه في مجموعته بالمونديال، إلى جانب بولندا. 
ويواصل المنتخب السعودي تحضيراته للمونديال بتنظيم معسكر آخر في النمسا، ينتظر أن تتخلله مواجهات تجريبية أخرى سيتم تحديدها بعد الفراغ من إعداد الجدول الزمني والبرامج المتعلقة به.