رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسات فيريرا كلمة السر فى عودة أيمن حفنى مع الزمالك

أيمن حفنى
أيمن حفنى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل ما حدث بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق مع أيمن حفني لاعب الزمالك الذي غاب عن المشاركة لفترة طويلة وكان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

تفاصيل جلسات فيريرا مع أيمن حفنى لاستعادة مستواه


أكد المصدر أن فيريرا نجح في إعادة أيمن حفني للمشاركة مع الفريق من جديد، حيث عقد معه سلسلة من الاجتماعات منذ قدومه لتولي المسئولية الفنية للفريق من أجل تجهيزه لإعادته للمشاركة مع الفريق ووضع برنامج تدريبي منفرد له للوصول به إلى الفورمة المثالية.
فيريرا يعلم قدرات وإمكانيات أيمن حفني جيدًا وسبق وتولى تدريبه مع الزمالك في ولايته الأولى مع الفريق وكان حفني أحد أهم نجوم الزمالك على الإطلاق وقدم مستويات مميزة معه، وهو الأمر الذي جعله يستعيد فورمته سريعًا ويعود للمشاركة مع الفريق.
فيريرا أكد لحفني منذ اليوم الأول بأنه موهبة كبيرة وعليه أن يستعيد فورمته ويعوض ما فاته، مشددًا له بأنه لن يتخلى عنه نهائيًا وسيظل معه حتى يعود كما كان مع الفريق من قبل وأحد النجوم، حيث كانت تلك الكلمات بمثابة مفعول السحر من جانب فيريرا مع حفني وساهم بشكل كبير في رفع معنوياته وتركيزه مع الفريق.
فيريرا يرفض اعتزال أيمن حفني بنهاية الموسم الجاري ويتمسك ببقائه مع الفريق لأهميته من كل الجوانب ويرى بأن استمراره مع الفريق أمر مهم له من الناحية الفنية وينوي الاعتماد عليه بشكل أكبر في الفترة المقبلة لتحقيق أكبر مكسب فني منه.

يهمك ايضا..