رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاولًا التخلص من لعنة الأهلى.. المصرى يواجه المقاولون أملًا فى استعادة الانتصارات

فرييق المصري
فرييق المصري

يستضيف المصري فريق المقاولون في التاسعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

المصري بقيادة التونسي معين الشعباني يحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الإسماعيلي والبنك الأهلي وما زال الفريق يعاني لعنة الفوزعلى الأهلي، حيث نال الهزيمة في  مباراتين متتاليتين أمام نهضة بركان المغربي وخرج على إثرها من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وأمام الزمالك في الأسبوع السادس عشر للدوري ويسعى الفريق البورسعيدي للفوز والوصول للنقطة 22 والتقدم للمركز الثامن.

معين الشعباني سيقوم بإجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق والدفع بعدد من العناصر الجديدة بسبب الإجهاد الذي أثر بشكل ملحوظ على عدد من اللاعبين الأساسيين.

على الجانب الآخر يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة وجمع خمس نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع المقاصة والاتحاد السكندري والهزيمة أمام فاركو ويسعى للفوز والوصول للنقطة 16 وزيادة الفارق مع الإسماعيلي الذي يحتل المركز السادس عشر إلى 5 نقاط.

محمد عودة حرص خلال التدريبات على معالجة الأخطاء التي حدثت في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي أدت لضياع الفوز بعد أن كان الفريق متقدما بهدف.

يدير المباراة إبراهيم نور الدين ويساعده عماد العقاد وماجد المليجي ومعهم محمد منصور حكما رابعا ومحمود البنا حكم فيديو وهشام الدسوقي مساعد حكم فيديو.