رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طه إسماعيل: موسيمانى مدرب متكبر.. ويجب أن يكون هناك تدخل من إدارة الأهلى

طه إسماعيل
طه إسماعيل

علق طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق، علي تعادل المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، إيجابيا بهدف لمثله، في الجولة السابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ونجح باسم مرسي في تسجيل هدف فريقه.

وقال طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن أداء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا باهت ولا يظهر فيه روح الفانلة الاحمراء، مشيرا إلي إن الأمر لا يتعلق بإهدار الفرص أمام  مرمي الخضم، والفريق الأحمر واقع بدنيا.

وتابع: الأهلي يحتاج إعادة نظر ووقفة، المسألة ليست إهدارا للفرص، لكن الفريق بدنيا لا يمتلك المقومات والحدة والشراسة في إنهاء الهجمة.

وأكمل: الفريق ليس لديه الحمية في نقل الهجمة ولا الارتداد بشكل سريع أو وقف استحواذ الخصم، مشيرا إلي أن الأهلي يحتاج إلي إعادة في النواحي البدنية والتكتيكة.

وأردف: موسيماني متكبر، وعليه أن يتقبل النقد، وأهم شيء في المدرب يكون عادلا ويقيم نفسه، مشيرا إلي إن الجنوب إفريقي كان يعطي اللاعبين 8 و9 أيام إجازة، والناس كان يصبرون عليه لأن الفريق يفوز.

واستطرد: يجب أن تكون هناك واقعية ونقد ذاتي للجهاز الفني من قبل الإدارة، ولا توجد أعذار بسبب الإجهاد، وتغيير حوالي 7 عناصر في التشكيل دون داع.

وأشار: إلي أن الأهلي أضاع النقاط بجدارة لأنه واقع بدنيا وبعيد جدا، وما حدث  خلال الموسم الماضي من ضياع نقاط يحدث الموسم الحالي.

واختتم: أنا أحب الأهلي أكثر من أي أحد سينتقد ما قلته، المارد الأحمر يحتاج إعادة نظر للعودة لطريق الانتصارات.