رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باسم مرسى: دائمًا أسجل فى الأهلى بالتخصص.. ولعبنا على حصد الثلاث نقاط

باسم مرسي
باسم مرسي

أعرب باسم مرسي، مهاجم سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بإحرازه هدفا في مرمي النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن المنافسات الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، إيجابيا بهدف لمثله، في الجولة السابعة عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ونجح باسم مرسي في تسجيل هدف فريقه.

وقال باسم مرسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن فريق سيراميكا أدي مباراة قوية أمام الأهلي، مشيرا إلي أن فريقه اعتمد علي اللعب أمام المارد الأحمر علي الهجمة المرتدة.

وتابع: ربنا يوفقني دائما وأسجل في الأهلي بالتخصص، كنا نلعب علي الفوز لكن الحمد لله علي التعادل، مشيرا إلي أن نقطة من الأهلي ليست سيئة.

وأكمل: كنا نحاول اختراق دفاعات الأهلي من الأطراف، ولعبنا علي حصد الثلاث نقاط ولكن الحمد لله علي حصد نقطة من المارد الأحمر. 

وأردف: هيثم شعبان مدرب كبير ويضع دائما سيناريوهات في كل مباراة، ودفع بي في الشوط الثاني من أجل الزيادة الهجومية وشاركت وأحرزت هدفا.

وأستطرد: لا أريد التحدث عن التحكيم، مشيرا إلي أن حكم المباراة أراد أن يخرج من المباراة لبر الأمان مقدما كل شىء جيد مثل اللاعبين.

واختتم: نجحنا في الفوز علي بيراميدز والتعادل مع الأهلي، 4 نقاط من فريقين كبار، وإن شاء الله نبني عليهما فيما هو قادم.