رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول فوز لـ«النحاس».. الاتحاد السكندرى يسحق غزل المحلة بثلاثية فى الدورى

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري المصري نسخة 2021-2022.

 

البداية كانت مع المهاجم أجوستينيو مابولولو، في الدقيقة الـ40 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة طولية من إبراهيم حسن على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار حولها مابولولو براسية ارتطمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك.

 

ومع الدقيقة الـ73 يضيف بنجامين بواتينج، ثاني أهداف زعيم الثغر، بعد استلامه الكرة من تمريرة طولية خلف المدافعين وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يمين الحارس.

 

ومع الدقيقة الـ78 يؤكد تفوق الاتحاد فوزي الحناوي، معلنا ثالث أهداف الأخضر، بعد أسيست من بنجامين بواتينج مرر الكرة للاعب داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بقوة لتمر داخل الشباك.

 

وشهدت أحداث المباراة إشهار الحكم محمد عادل الكارت الأحمر في وجه معاذ الحناوي لاعب الاتحاد عقب حصوله على إنذارين، في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء واحتساب ركلة جزاء تصدى لها إبراهيم حسن نجم الاتحاد ولكنه أهدرها في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

وبهذه النتيجة يحقق الاتحاد أول انتصاراته تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني الجديد للفريق، ورفع رصيده لـ19 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الدوري، بينما توقف رصيد المحلة عند 20 نقطة في المركز العاشر.