رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فلورنتينو بيريز: ريال مدريد نادٍ سحرى وأنشيلوتى الأفضل لنا

 فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

أبدى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سعادته بتتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني، للمرة الـ35 في تاريخ النادي.

وحصد ريال مدريد لقب الدوري للمرة الـ35 في تاريخه، بعدما سحق فريق إسبانيول، بأربعة أهداف دون رد في الجولة الـ34 من عمر البطولة.

وقال بيريز في تصريحات عقب مباراة إسبانيول: "إنه يوم سعيد لجميع مشجعي ريال مدريد هنا وحول العالم، إنه لقب مستحق وعملنا على الفوز به منذ البداية، مع وجود مدرب جيد جدًا مثل أنشيلوتي، جميعنا راضون وهذا يمنحنا الأمل لمباراة الأربعاء".

ويلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، مع مانشستر سيتي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأضاف بيريز: "الاختلاف الذي لمسه أنشيلوتي في ريال مدريد بين كل الفرق التي دربها، هو أن اللاعبين من مشجعي الفريق؛ وهم مثلهم، وهذه ميزة خاصة، الأجواء رائعة، وكل شيء سار كما أردنا".

وأكال بيريز المديح لأنشيلوتي، قائلًا: "إنه أفضل من يدير فرقًا قوية، ويقدم أداءً جيدًا، لقد نجحنا في كل شيء، في التخطيط للفريق، والمدرب البدني، وقبل كل شيء في وجود أنشيلوتي، فهو الأفضل بالنسبة لنا".

واستكمل: "نحن نفوز بلقب للدوري كل 3 سنوات، ولقب هذا العام هو الـ35 لنا، إنه نادٍ سحري، وحاولت خلال السنوات الماضية الارتقاء للمستوى المناسب لاسم النادي، وهذا ماعلمني إياه والدي، وليس مختلفًا عما عشته".

وأتم: "ليلة الأربعاء ستكون ساحرة في البرنابيو، الجميع يعرف أن الفريق عليه الفوز، إنه فريق يستحق المشاهدة".