رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورتوا: البعض احتفل بالكلاسكيو كأنه حقق الدورى والآن نحن الأبطال

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

عبر تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري الإسباني، للمرة الـ35 في تاريخه.

وحصد ريال مدريد لقب الدوري للمرة الـ35 في تاريخه، بعدما سحق فريق إسبانيول، بأربعة أهداف دون رد في الجولة الـ34 من عمر البطولة.

وقال كورتوا في تصريحات لقناة موفي ستار بلس، عقب المباراة: "سعيد للغاية باللقب، منذ عامين لم أتمكن من الاحتفال باللقب بسبب فيروس كورونا، والآن حفلة رائعة، أن نحصد اللقب على ملعبنا ونحتفل به مع جماهيرنا وعائلتنا".

وأضاف: "كان علينا حسم اللقب اليوم، كل شيء كان جاهزًا، اليوم لم يكن متاحًا أن نفشل في الحسم، إسبانيول خلق بعض الفرص، ولكننا حافظنا على هدوئنا وسجلنا الهدف الأول، والجميع كان قادرا على الاستمتاع بالمباراة".

وأكمل: "أنا سعيد بقدرتي على مساعدة الفريق بإنقاذ الفرص على المرمى، ضد مانشستر سيتي تلقيت 4 أهداف، و3 أمام تشيلسي؛ إنه أمر مؤلم لحارس المرمى أن يتلقى الأهداف، الخروج بشباك نظيفة أمر جيد، ولكن الأهم هو الفوز، ونحن نريد أن نعبر من مانشستر سيتي".

وتابع: "نحن محظوظون أن المباراة ستقام يوم الأربعاء، وليس يوم الثلاثاء؛ سنحتفل كثيرًا في ثيبيليس، حتى الثانية عشرة ثم سنعود للمباريات؛ ستكون مباراة قوية ضد السيتي، وربما تصل للأوقات الإضافية، ولكن يجب أن نكون مستعدين".

واستكمل: "من البداية، كان علينا أن نقدم كل شيء من أجل الفوز، لعبنا مباريات صعبة، وكان أمرًا مميزًا؛ لقد كان عامًا رائعًا، ونأمل أن ننهيه بالفوز بدوري الأبطال".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مباراة الكلاسيكو، قائلًا: "البعض احتفل بالفوز بالكلاسيكو كأنه حقق لقب الدوري، والآن نحن أبطال الليجا".