رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل تحذير فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة إيسترن كومبانى

فيريرا
فيريرا

يختتم فريق الزمالك تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لموجهة إيسترن كومباني، غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد بتروسبورت، وحذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه من الاستهتار أو التهاون في مباراة الغد بسبب موقف المنافس ومواجهته شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 وأكد فيريرا للاعبيه على ضرورة الجدية الكاملة في لقاء الغد لتحقيق الانتصار، وشدد على لاعبيه بأن التراخي سيكلف الفريق ضياع نقاط الفوز. 

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبى الزمالك للتحذير من مباراة إيسترن كومبانى

 

وأوضح فيريرا في محاضرته الأخيرة مع لاعبي الزمالك أن تلك المباريات مع الأندية التي تنافس على الهبوط تكون أصعب من باقي المباريات بسبب الروح القتالية والإصرار من اللاعبين وخوفهم على كل نقطة حتى لا يهبطوا لدوري الدرجة الثانية لذلك طالب بضرورة حسم اللقاء في الشوط الأول حتى لا تتعقد المباراة عليهم في الشوط الثاني وضرورة استغلال خبراتهم. 

وأكد فيريرا للاعبي الزمالك ضرورة نسيان أي فوز يحققه الفريق في بطولة الدوري ويكون طموحهم هو حصد البطولة وليس الاكتفاء بالفوز بمباراة أو اثنتين. وتقام مباراة الزمالك أمام إيسترن كومباني، غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري على استاد بتروسبورت في مباراة مهمة وقوية بين الفريقين.

 وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من لقاء أمس أمام المصري البورسعيدي، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال مران، الأمس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز. 

وقام أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربان المساعدان بالإشراف على الوحدة التدريبية، التي اشتملت على تدريبات تأهيلية باستخدام بعض الأدوات وتدريبات بالكرة. وركز الجهاز الفني على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي استعدادا للمواجهات القادمة. 

وعقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية مع الرباعي محمود عبدالرازق "شيكابالا" وطارق حامد وأشرف بن شرقي وحازم إمام، وذلك خلال مران الأمس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

يهمك ايضًا..