رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تعرف على آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع أشرف بن شرقى

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

 تواصل مسئولو الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من أجل حسم موقفه من عرض النادي الأهلي الذي تم العرض عليه خلال الفترة الماضية تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكشف مصدر مسئول لـ“الكابتن”، عن أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، أكد للاعب ووكيله أن هناك عرضا تم تقديمه من جانب الأهلي للاعب أشرف بن شرقي للتوقيع مقابل ما يقرب من مليون و250 ألف دولار فضلًا عن حصوله على مكافأة توقيع وطلب وقتها اللاعب وقتًا للتفكير في العرض.


وأضاف المصدر أن الأهلي يرغب في معرفة موقف اللاعب سواء بحسم ملفه بانضمامه للأهلي أو رفضه عرض الأهلي والاتجاه للعروض الخارجية أو التجديد للزمالك.


وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق حدد أول الشهر المقبل وعقب عيد الفطر المبارك حسم مصيره إما تفعيل توقيعه للأهلي أو البحث عن بديل وغلق ملفه بشكل نهائي.


وأوضح المصدر أن رسالة مدير التعاقدات إلي أشرف بن شرقي بنفس أسلوب التعامل مع رمضان صبحي قبل رحيله إلي بيراميدز بضرورة تحديد مصيره وعدم تأجيل القرار لأي ظروف أخري.

 

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.