رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد يواجه غزل المحلة فى مباراة البحث عن الفوز الأول تحت قيادة عماد النحاس

الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري تعادل في أخر مبارياته مع المقاولون

يحل غزل المحلة ضيفا على الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

الاتحاد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة ومباراة الليلة هى الخامسة للفريق تحت قيادة مدربه عماد النحاس الذي فشل في قيادة زعيم الثغر للفوز في المباريات الأربع التي خاضها منذ تولي المسئولية حيث تعادل مع البنك الأهلي والمقاولون وخسر أمام الأهلي والزمالك ويبحث النحاس عن الفوز الأول خاصة أن استمرار نزيف النقاط يثير غضب الجماهير ويدفع الفريق لصراع الهبوط.

قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة غزل المحلة بالدورى المصرى 

 

عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وصبحي سليمان والسيد سالم وعبدالله نصيب وكريم يحيى وهشام صلاح وصبري رحيل ومروان النجار وخالد الغندور وكريم الديب وكريم ممدوح وأحمد راشد ونادر رمضان ومروان عطية وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد ومورو ساليفو وأحمد نبيل مانجا وبنجامين بواتينج وإبراهيم حسن وأحمد عادل ميسي وكريستوفاو موبولولو.

ويغيب عن الاتحاد كل من سعيدو سيمبوري ومحمد عبدالسلام ومحمود شبانة. 

في المقابل يحتل غزل المحلة بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز التاسع برصيد 20 نقطة وجمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الجونة والمقاصة والتعادل مع فاركو وإذا نجح في الفوز سيرفع رصيده إلى 23 نقطة ويتساوى مع البنك الأهلي وفاركو في المركز السادس.

قائمة غزل المحلة لمواجهة الاتحاد السكندرى بالدورى 

 

عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لغزل المحلة، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمد جمال الحضري ومحمد فتح الله كماتشو ومعاذ الحناوي وخالد سامي وهاني عادل ويحيي حامد ومصطفي العش وإيهاب سمير وخالد الاخميمي ومحمد سيد بازوكا وباولن فوافي وحميد ماو وأحمد النادري وأحمد السيد وأحمد الشيخ ووليد مصطفي ومحمد غلوش وعبده يحيي وعبدالرحمن عاطف.

وشهدت القائمة غياب إبراهيم كونيه وهشام عادل للإصابة إضافة إلى أشرف السيد وإبراهيم صلاح.

يدير المباراة محمد عادل ويساعده نور سعيد وأحمد عبدالمنعم ومعهم محمد التابعي حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو وإبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو.

يهمك أيضا..