رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حصاد المحترفين.. «أسيست» صلاح أمام فياريال وإصابة تبعد مرموش عن شتوتجارت

المحترفين المصريين
المحترفين المصريين

شهدت الأسبوع الحالي ظهورا مكثفا للاعبين المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية مع أنديتهم.
ويستعرض "الكابتن" ما حققه اللاعبون المصريين خلال الأسبوع الحالي.
محمد صلاح
تألق محمد صلاح، قائد المنتخب المصري مع فريقه ليفربول، عندما واجه فياريال الإسباني، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي احتضنها ملعب (أنفيلد).
وشارك صلاح، طوال شوطي المباراة، وصنع الهدف الثاني لفريقه الذي سجله زميله السنغالي ساديو ماني.
وينتظر صلاح، خوض مواجهة الإياب أمام الفريق الإسباني، على ملعب الأخير، يوم الثالث من مايو المقبل، حيث يأمل النجم المصري في الظهور في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته.
محمد النني
واصل محمد النني، الظهور مع فريقه أرسنال، وذلك للمرة الثانية على التوالي، عندما شارك أساسيًا في مباراة "جانرز" أمام مانشستر يونايتد، والتي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وظهر النني بشكل أكثر من جيد، خلال مشاركته في شوطى المباراة، التي انتهت بفوز أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلى جانب صناعته الهدف الثالث لفريقه الذي سجله جرانيت تشاكا.
محمود حسن تريزيجيه ومحمود كهربا
شارك محمود حسن تريزيجيه، مع فريقه أسطنبول باشاكشهير، في مباراته أمام هاتاي سبور، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري التركي.
وظهر تريزيجيه بشكل جيد خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة، حيث شارك لمدة 76 دقيقة قبل أن يخرج بديلًا في الشوط الثاني.
وعلى جانب آخر، عاد محمود عبدالمنعم "كهربا"، للظهور مع فريقه هاتاي سبور، بعد غيابه عن المشاركة في المباريات السابقة.
وحل "كهربا" بديلًا للمغربي أيوب الكعبي في الدقيقة 78 من زمن المباراة.
أحمد حسن كوكا
شارك أحمد حسن كوكا، مع فريقه قونيا سبور، في مباراة يني مالاتيا سبور، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري التركي.
وشارك كوكا، في 70 دقيقة من عمر المباراة، وتمكن من تسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 7 أهداف في الموسم الحالي للدوري.
عمر مرموش
غاب عمر مرموش، عن المشاركة مع فريق شتوتجارت في مباراته أمام هيرتا برلين، في إطار الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الألماني، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية.
وكشف شتوتجارت عن أن مرموش لم يتعاف بعد من إصابته العضلية ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق أمام فولفسبورج والمقرر لها يوم السبت المقبل.