رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يواجه سموحة فى ديربى سكندرى شديد السخونة ببطولة الدورى

سموحة فاز في الجولة
سموحة فاز في الجولة الماضية على المقاصة

 

يشهد استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مباراة اليوم ديربي الثغر بين فاركو وسموحة في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

فاركو بقيادة مدربه البرتغالي نونو الميدا يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة وجمع 7 نقاط من آخر 5 مباريات بالفوز على المقاولون والتعادل مع الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك وغزل المحلة ويسعى للفوز لتقليص الفارق مع سموحة إلى نقطة واحدة.

في المقابل يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز الرابع برصيد 26 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز وبعد هزيمتين متتاليتين أمام فيوتشر والجونة استعاد الفريق السكندري نغمة الانتصارات في الجولة الماضية بفوز صعب على المقاصة ويسعى للفوز للاحتفاظ بالمركز الرابع في ظل المطاردة الشرسة من فيوتشر.

أحمد سامي المدير الفني لسموحة اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهانى سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل وأحمد رمضان بيكهام وأحمد عبدالحكم وخالد عبدالفتاح وشريف رضا وحمدي علاء وحسين فيصل وأحمد حمص ومحمد متولي كناريا وعبدالكبير الوادي ومحمد عبدالعاطي وأمير عادل وعمار شرف الدين وصديق أوجولا واليا سيلا ومروان حمدي ومحمد نادي وجيروم فليب.

وشهدت القائمة عودة الهاني سليمان وأحمد رمضان بيكهام بعد انتهاء إيقافهما وخالد عبدالفتاح بعد شفائه من الإصابة بينما يغيب محمود حليمو للإصابة.

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده أحمد عبدالغني وأحمد زيدان ومعهم محمود ناصف حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكم فيديو وهاني العراقي مساعد حكم فيديو.