رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يستضيف البنك الأهلى فى مباراة مواصلة الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبى

إنبي فاز في أخر مبارياته
إنبي فاز في أخر مبارياته على الإسماعيلي

يستضيف إنبي فريق البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في افتتاح الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز العاشر برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ونجح الفريق في إنهاء صيامه عن الانتصارات الذي استمر 4 مباريات متتالية بالفوز على الإسماعيلي في الجولة الماضية ويسعى لمواصة انتصاراته والوصول للنقطة 22 والتساوي مع البنك الأهلي.

في المقابل يحتل البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المركز السادس برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المصري ولا يفصله عن سموحة الذي يحتل المركز الرابع سوى 4 نقاط ولم يذق البنك الأهلي طعم الهزيمة في آخر خمس مباريات وجمع منها 11 نقطة بالفوز على الجونة والمقاصة وإيسترن كومباني والتعادل مع فاركو والاتحاد السكندري وفي حالة فوزه على إنبي سينافس بقوة على دخول المربع الذهبي. 

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي وأمير مدحت ومحمد دبش وأحمد ياسين وإبراهيم السيد وعاصم صلاح وإسحاق يعقوب ومحمود سيد ومحمد لعبة ومعروف يوسف وأحمد سعيد ومحمد حامد وأحمد ياسر ومحمد هلال وموسي دياوارا ومحمد بسيوني وكريم بامبو وأسامة فيصل وناصر منسي.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده حسن رمضان وتامر سمير ومعهم أحمد ناصر حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو ومحمود عبدالسميع مساعد حكم فيديو.