رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجزيرى يضيف الثانى للزمالك أمام المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز

سيف الجزيري
سيف الجزيري

سجل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، الهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مرمى المصري البورسعيدي، في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 76، بعدما لعب أحمد فتوح، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليقابلها سيف الدين الجزيري، برأسه قوية في شباك أحمد مسعود.

وجاء هدف المصري الأول في الدقيقة 33، بعدما نفذ التونسي الياس الجلاصي، ضربة حرة غير مباشرة، ليقابلها ياسر حمد، برأسه قوية في شباك محمد أبوجبل.

وفي الدقيقة 61، من عمر المباراة، نجح أحمد سيد زيزو، في إحراز هدف التعادل للزمالك. من ضربة حرة مباشرة سددها قرية في شباك أحمد مسعود.

أحداث الشوط الثاني

كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا ليرتقي لها عمر السعيد بشكل رائع ويسدد رأسية قوية لكن تصدي رائع من أحمد مسعود حارس مرمى المصري

كرة عرضية رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك عن طريق زيزو ليسدد عمر السعيد رأسية متقنة أقصى الزاوية اليسرى لكن تصدي رائع من حارس المصري

تسديدة رائعة من أحمد سيد زيزو من مخالفة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك أحمد مسعود حارس مرمى المصري.

تصويبة من أحمد حمودي من على حدود منطقة الجزاء لصالح المصري لكن تصدى لها حارس مرمى الزمالك.

الهدف الثاني لصالح الزمالك بعد كرة عرضية رائعة من أحمد فتوح لاعب الزمالك من الطرف الأيسر على رأس سيف الدين الجزيري الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.